تأمر بالاختطاف. كيفية اختطاف شخص دون أن يلاحظها أحد؟ كيفية تنظيم عملية اختطاف حتى لا يتم العثور عليه أبدًا.

يمكنك طلب عملية اختطاف على موقعنا. نحن نمثل فرعًا لنقابة إجرامية دولية واسعة الانتشار في العالم ونقدم خدمات القتل بموجب عقود في جميع أنحاء العالم. إذا كنت في حيرة من مسألة كيفية اختطاف شخص ما بهدوء دون ترك أي أثر، فمن الأفضل أن توكل هذا الأمر إلى محترفين مستأجرين.
الاختطاف عملية متعددة المراحل وتتطلب على الأقل مشاركة اثنين من الجناة وسيارة موثوقة ومهدئ لتحييد الضحية المختطفة.
نحن لا نستخدم أسلحة الصعق، لأنها إما غير موثوقة أو، على العكس من ذلك، خطيرة للغاية ويمكن أن توقف قلب الضحية. ولذلك فإن حقن مضاد للذهان مع تأثير الحبوب المنومة يضع الضحية بسرعة في حالة من النوم المتواصل وفقدان الوعي.
إن تنظيم هذه القضية مكلف للغاية حتى بالنسبة لاختطاف المواطنين العاديين الذين ليس لديهم أمن وليس لديهم مكانة اجتماعية عالية بشكل خاص. إذا كنت شخصًا فقيرًا، فلا تنسَ أمرنا، فلن تتمكن من الدفع مقابل خدماتنا.
السعر الحالي لتنفيذ عملية اختطاف شخص ما، بغض النظر عما إذا كنت بحاجة إلى قتله لاحقًا أو ببساطة نقله إلى مكان محايد وترك جسده العاجز في السيارة حتى تتمكن من الحضور واصطحابه، وبالتالي فإن السعر مقابل ذلك 1,200,000 دولار (مليون ومئتي ألف دولار أمريكي).
ماذا تريد؟ وقائمة المواد الجنائية المنصوص عليها في هذا الإجراء طويلة لدرجة أنها تكفل السجن المؤبد لمرتكبي هذه الجريمة إذا كانوا غير محترفين ويرتكبون الأخطاء.
موظفونا لا يخطئون أبدًا ويقومون بعملهم بجودة غير مسبوقة. ونحن نضمن أن تتم العملية بنجاح من البداية إلى النهاية.
وهذا هو بالضبط سبب مطالبتنا بهذا القدر الكبير من المال.
بعد الاختطاف، تشمل هذه التكلفة كل ما تريد أن يفعله موظفونا بالضحية. الاغتصاب وقطع الأطراف وسكب البنزين والحرق حياً. شعبنا سوف يعدم الضحية كما تقول. ومع ذلك، كما ذكرنا سابقًا، بدون اجتماعات شخصية، يمكن لموظفينا تسليم السيارة إلى موقع مناسب لك تقريبًا وترك الضحية هناك في السيارة، ثابتة ومؤمنة بشكل آمن. بعد ذلك سيغادر أفرادنا هذا المكان وبعد ذلك فقط سيخبرونك بالإحداثيات التي يجب أن تأتي إليها لالتقاط الضحية المختطفة. ويمكنك شخصيًا أن تفعل ما تريد به.
لذلك، على سبيل المثال، إذا كنت تحب الفتيات الصغيرات أو الأولاد، وكان لديك حتى شيء محدد في الاعتبار الذي أعجبك، فأنت نفسك تفهم ما نلمح إليه الآن.
سيتم تسليم العنصر الذي تريده إليك في عبوة احتفالية، مع قوس إذا رغبت في ذلك. ومن هذه اللحظة فصاعدًا، تصبح ملكًا لك وحدك دون أي حقوق إنسانية. نعم، سيبدو هذا ساخرًا للبعض، لكننا لا نهتم به، عملنا جريمة وشعبنا المتوحش يقوم بأي عمل مقابل المال. هذه هي الحياة.
إذا كنت بحاجة فقط إلى شخص يختفي إلى الأبد دون أن يترك أثرا، فهذه هي أبسط مهمة لشعبنا. بعد الاختطاف، سيتم التخلص من جثة الضحية بشكل آمن وتدميرها. سوف تتبخر ضحيتك المطلوبة ببساطة كما لو أنها لم تكن موجودة على الإطلاق.
قد تبدأ وكالات إنفاذ القانون في وقت لاحق بالبحث، ونتيجة لذلك، ونظرًا لنقص المعلومات والأسباب التي تجعل اختفاء الشخص عملاً إجراميًا، فإنها ستقوم بتسجيله كشخص مفقود. إذا لم يكن هناك جسد، فلا توجد علامات جريمة. القانون متطلب للغاية وغير متحيز في جميع البلدان.
هل قررت أن تأمر بالاختطاف؟ لقد حان الوقت! اكتب لنا باستخدام تفاصيل الاتصال.
تذكر أننا لا نعمل مجانا. نحن نقدم خدماتنا فقط عن طريق الدفع المسبق بنسبة 100% بعملة البيتكوين المشفرة أو أي عملة مشفرة أخرى مجهولة المصدر من اختيارك، إذا كنت تصر على ذلك.
يكتب إلينا الكثير من النزوات والأشخاص الفضوليين الذين ليس لديهم أي نية لطلب أي شيء، لكنهم ببساطة يضيعون وقتنا. نكتشف ذلك بسرعة كبيرة أثناء المحادثة، فإذا كان هذا هو حالك فلا تضيع وقتك ووقتنا، فلن يكون هناك محادثة طويلة من أجل الترفيه من الملل على أي حال. نحن مستعدون لهذا.
أي شخص آخر يحتاج حقًا إلى طلب عملية اختطاف أو أي خدمة إجرامية أخرى من قائمة خدماتنا، يرجى مراسلتنا باستخدام معلومات الاتصال الخاصة بنا.